أخبار

استوديو 343 لا يستبعد إطلاق لعبة Halo لصِغار السن مستقبلًا

Halo 5

خلال الأسبوع الماضي، دارت الكثير من النقاشات حول توجيه لعبة Halo للجمهور صغير السن، وذلك على أعقاب تسريب لعبة Halo Mega Bolks. الآن، شوّق استوديو 343 إلى إمكانية إطلاق لعبة Halo من هذا النوع -أو شيءٍ من هذا القبيل- مستقبلًا بعد رد الفعل الإيجابية من المجتمع.

من يدري، مع الكثير من الدعم الإيجابي وردود الفعل الطيبة التي ظهرت، قد نقدم تجربة Halo من نفس هذه الفئة في المستقبل.

كما نعلم، كان مدير الاستوديو قد خرج وأكّد التسريبات التي انتشرت حول مشروع لعبة Halo Mega Bloks وأعلن أنها دخلت مرحلة التطوير لإكسبوكس 360 قبل عدة سنوات.

في أخبار Halo الأخرى، أشار استوديو 343 إلى توفير قائمة لعب Warzone Mythic Firefight في خريطة Raid on Apex 7. ستتوفر القائمة -والتي تمنح اللاعبين RP إضافي- في الفترة ما بين 13-15 يناير الجاري.

علاوةً على ذلك، قام الاستوديو الأمريكي بالتلميح لبعض التغييرات القادمة لأونلاين Halo 5 والتي ستخُص كميات RP و XP التي يمنحها.

الأسبوع الماضي، زادت دفعات RP في قائمة لعب Mythic WZ Firefight، لكن بعد المزيد من التقييم وتلقي ردود الأفعال، سيقوم الفريق ببعض التغييرات ما ستُسفِر عن تحديد حجم الدفعات التي يتلقاها اللاعب وفقًا لمستوى صعوبة التحدي الذي يواجهه. بالإضافة إلى ذلك، ستزداد دفعات Legendary Warzone Firefight RP. وسيستمر فريق تطوير Warzone في مراقبة البيانات وردود الأفعال.

لم تنتهِ الأمور عند هذا الحد، إذ سيحصل اللاعبون على المزيد من XP في قائمة لعب Infection؛ كجزءٍ من اختبار الأمر على اللعبة بأكملها.

أخيرًا، أكّد مطورو 343 أنهم على علمٍ بمقترحات اللاعبين فيما يتعلق بمباريات Warzone التي تسع لـ 6 أشخاص فقط والتي نُفِذَت العام الفائت، كما أعلن أنه يعمل على قائمة لعب أخرى تسمح بمشاركة 12 شخصًا في المباراة الواحدة، لإرضاء اللاعبين الذين يرغبون باللعب في مجموعات أكبر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق