أخبار

بإمكانك لعب أطوار الأونلاين بمجموعة Halo على PC دون الاشتراك الذهبي

Halo

في الأسبوع الماضي تم الإعلان عن أن مجموعة ألعاب Halo التي طرحت سابقاً للاكسبوكس تحت اسم Halo: The Master Chief  ستصدر لأجهزة PC عبر ستيم ومتجر ويندوز.

ولتشجيع اللاعبين أكثر على شراء هذه المجموعة كشفت مايكروسوفت اليوم بأنها ستتيح للاعبين فرصة التمتع بأطوار الأونلاين في هذه المجموعة دون الحاجة للاشتراك في الخدمة الذهبية Xbox Live Gold وكل ما على هؤلاء فعله هو إنشاء حساب اكسبوكس لايف مجاني حتى لو أرادوا شراء اللعبة من متجر ستيم.

وفي أخبار ذات صلة بسلسلة Halo أعلنت مايكروسوفت عن طرق جديدة للعب ألعاب السلسلة قبل صدورها، وهذا عبر الكشف عن برنامج الاختبار “Halo Inside Program” وهو سيساعد المطور 343 Industries بأن يحظى بآراء اللاعبين الذين يختبرون اللعبة وتحسينها قبل موعد الطرح.

يمكن للاعبين الاشتراك بالبرنامج عبر هذا الرابط حيث سيتم إرسال استطلاع رأي لهم بتضمن أسئلة حول تجربتهم السابقة مع السلسلة وحول عدد من أطوارها، وطبعاً البداية ستكون مع مجموعة Halo: The Master Chief  التي ستصدر لأجهزة PC بداية مع  لعبة Halo: Reach حيث ستصدر للحاسب قريباً يليها طرح Halo: Combat Evolved ثم Halo 2 ثم Halo 3 وطور القصة للعبة Halo 3: ODST وأخيراً  Halo 4 وجميع هذه الأالعاب ستعمل على الحاسب بدقة تصل إلى 4K وسرعة إطارات 60 إطار بالثانية ومع دعم تقنية HDR.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق