أخبار

مطور Halo: نسعى للحفاظ على روح السلسلة والابتكار بنفس الوقت

Halo Wars 2

تعتبر سلسلة ألعاب Halo واحدة من أبرز حصريات اكسبوكس على مدار السنين الماضية فشركة مايكروسوفت تولي اهتمام كبير بهذه السلسلة، لذلك فإن مطورها  343 Industries يحرص على أن يقدم للاعبي اكسبوكس أشياء جديدة في كل جزء يتم طرحه بهذه السلسلة حتى يتم تجديد عناصر اللعب وتتمكن الشركة من جذب لاعبين جدد للسلسلة.

واليوم تحدثت رئيسة الاستوديو Bonnie Ross عن الاستراتيجية التي يتبعونها لتقديم لعبة تحافظ على لاعبيها القدامى وبنفس الوقت تجتذب لاعبين جدد وهي تتمثل ببذلهم الجهود للحفاظ على روح السلسلة بغض النظر عن كمية الأشياء الجديدة التي أُضيفت لتجربة اللعب.

في الوقت الذي نكون فيه نبحث عن افكار لنطور اللعبة خلالها، نكون حريصين على ألا نفسد روح السلسلة بحيث نحافظ على جوهر العاب Halo، اللاعبين هم روحنا وقلبنا ونحن بنينا عالم اللعبة لهم، لذلك نحرص على الاستماع لطلباتهم.

نحن نعول كثيراً على آراء اللاعبين بسلسلتنا، فإذا لم يكن لديك دعم من عشاق ألعابك فأنت لن تتمكن من التوسع نحو جمهور أكبر، وكما يقال يجب أن نجد توازناً مابين طلبات اللاعبين وردورد أفعالهم ومابين الأمور التي نريد أن نطورها باللعبة وهدفنا في المضي قدماً بها.

من ثم تحدثت Ross عن آثر وسائل التواصل الاجتماعي لإيصال أصوات اللاعبين للمطور فقالت:

أعتقد أن وسائل التواصل الاجتماعي تسهل وتصعب بنفس الوقت من عملية تحديد المشاكل التي يواجهها اللاعبين أثناء اللعب، ففي حين قد يكون أمراً مفيداً ان نحصل على كل هذه الكمية من الآراء فإن ذلك سيتطلب الكثير من الوقت لفرز تلك الآراء وفهمها جميعاً.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق