أخبار

قصة Halo 6 ستركز على Master Chief بعد اعتراف مطورها بخطأه

Halo

حقق فريق 343 Industries النجاح مع لعبته Halo 5: Guardians والتي نالت إعجاب النقاد لكنها لم تسلم من انتقاد عشاق السلسلة بسبب قيام الفريق بتهميش دور شخصية Master Chief بهذا الجزء.

اليوم قام مخرج اللعبة Frank O’Connor بالاعتراف بخطأهم الذي اقترفوه بقصة Halo 5 عندما حاولوا توزيع أحداثها على أكثر من شخصية بدل التركيز فقط على شخصية  Master Chief المحببة للاعبين، وأكد بأنهم قد استمعوا جيداً لآراء اللاعبين ولذلك سوف يقومون في الأجزاء المقبلة بالتركيز أكثر على شخصية  Master Chief.

لقد أدركنا من خلال آراء اللاعبين أنهم كانوا يريدون قصة عن Master Chief في Halo 5، نحن أردنا أن نقدم في ذلك الجزء بعض المفاجآت ولكن هذا الأمر كان لبعض اللاعبين ولاسيما عشاق Master Chief أمر محبط ومخيب للآمال.

لقد تعلق الناس بهذه الشخصية على مدار الخمسة عشر عاماً الماضية وهم بدؤوا بمخيلتهم يملؤون الفراغ في قصة هذه الشخصية والتي تم إحداثها وتركها لأسباب تتعلق بأسلوب اللعب وهذا بسبب ارتباطهم العاطفي به ونحن قد أسأنا تقدير هذا الأمر.

لذلك فإن من أبرز الدروس التي تعلمناها من لعبة  Halo 5 كانت ضرورة العودة للتركيز على شخصية  Master Chief في الألعاب القادمة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق