تعتبر Halo 6 بلا شك واحدة من الألعاب الكبرى التي يتطلع إليها جمهور إكسبوكس ون هذا العام. وعلى الرغم من أنه لا يوجد إعلانٌ أو تأكيدٌ رسميٌ إلى اللحظة، لكن الجميع يعرف أنَّ اللعبة قيد التطوير حاليًا في استوديو 343 Industries.
وفي وقتٍ سابقٍ، كانت إشاعةٌ جديدةٌ قد ألمحت إلى أن “مايكروسوفت” خططت لتطبيق نظام Loot Boxes داخل عناصر الأونلاين في Halo 6 لكنها تراجعت عن الأمر بعد الجدل الذي اشتعل وأحاط بالنظام في Star Wars Battlefront 2.
حسنًا، يبدو أنها مجرد هرطقات، بحسب التصريحات الأخيرة لمخرج السلسلة “فرانك أوكونور” :
هذا كلامٌ فارغ. نحن لا نقوم بإعادة تقييم أي شيء كبير وملحوظ، ومايكروسوفت لا تُصمم أي شيءٍ للعبة القادمة – بل استوديو 343 من يفعل. ولقد شهدنا على ما حدث مع EA Battlefront بفضولٍ كما قد تكون توقعت، لكن نظام بطاقات Req الحالي الخاص بنا يعطي الأولوية ويركز على اللاعبين في المقام الأول.
واختتم:
نحن لم نعلن عن أي شيء بخصوص مشاريعنا القادمة وسنستمر بالعمل على لعبتنا (والتكنولوجيا) القادمة مع وضع احتياجات اللاعب واهتماماته في الاعتبار.