أخبار

أولى تفاصيل تحديث Ghosts of Meridian المجاني لهيلو 5

Halo-5-Guardians-Warzone-Assault-Urban-Fury-ds1-670x377-constrain

كان من المفترض أن يقوم فريق 343 Industries بطرح تحديث Ghosts of Meridian المجاني للعبة هيلو 5 هذا الشهر لكنه عاد وأجل صدوره لأوائل شهر أبريل المقبل ووعد حينها اللاعبين بالكشف عن بعض تفاصيل محتويات هذا التحديث لاحقاً.

وبالفعل قام اليوم الفريق بالوفاء بوعده وأطلعنا على أولى معلومات هذا التحديث حيث كشف بأنه سيتضمن أسلحة جديدة والمزيد من التصاميم لأسلحة اللعبة ودروع وخوذ جديدة إلى جانب المزيد من طرق وحركات الاغتيال والمركبات.

كما كشف الفريق أن تحديث  Ghosts of Meridian المجاني سيأتي مع خريطة جديدة بطور  Warzone تحمل الاسم Skirmish at Darkstar وقد وصف الاستوديو هذه الخريطة بالقول:

إن الخريطة الجديدة ستحمل معها تجربة جديدة كلياً لطور Warzone، مع تشكيلة واسعة من الطرق وأماكن التغطية، التي تسمح لك بتفادي خطر بعض المركبات التي تسير على الأرض، وتحديد الوقت المناسب للانقضاض على الخصم، فإذا كنت تنتظر بشوق مكان جديد لتنفق به بطاقات Reqs الخاصة بك وإحداث الكثير من الدمار فإن الوقت حان لذلك.

من ناحية أخرى قام الفريق بمشاركتنا ببعض الصور لمحتويات هذا التحديث مثل صورة لخريطة  Skirmish at Darkstar ومركبات Hannibal Mantis.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق