أخبار

تأجيل إصدار إضافة هيلو 5 المجانية Ghosts of Meridian لشهر أبريل

3020258-dlc

واظب استوديو التطوير 343 منذ طرحه هيلو 5 في أكتوبر من العام الماضي على إصدار محتويات إضافية خاصة باللعبة كل شهر والتي تتضمن المزيد من الأسلحة والخرائط، وفي شهر مارس الحالي كان من المفترض أن يتم طرح إضافة Ghosts of Meridian ولكن يبدو أنه لدى فريق التطوير تغيير في الخطة.

حيث أعلن اليوم إن إضافة Ghosts of Meridian لن يتم طرحها في شهر مارس الحالي بل سيتم تأجيلها إلى أبريل، جاء ذلك من خلال رسالة وجهها الاستوديو عبر مدونته إلى عشاق اللعبة حيث جاء فيها:

نحن عادة كنا نقوم بطرح المحتويات الإضافية المجانية للعبة هيلو 5 في منتصف أو نهاية كل شهر وذلك منذ إصدار اللعبة بأكتوبر، أما هذه المرة فإننا سوف نتأخر بضعة ايام أخرى، ولكننا لا يمكننا إنكار الأثر النفسي الذي سيتركه هذا التأخير وتجاوز رتم الإصدار الشهري للإضافات بنفوس اللاعبين.

وبالرغم من أنه لغاية الآن لا نمتلك أية معلومات حول محتويات إضافة  Ghosts of Meridian المجانية إلا أن الفريق ذكر بانه سيقوم من الآن وحتى وقت قريب من موعد طرحها بمشاركة اللاعبين ببعض التفاصيل عنها، والتي بدأها اليوم مع نشره لأول صورة خاصة بهذه الإضافة (تشاهدونها أدناه).

من الجدير بالذكر ان الاستوديو يخطط لطرح عدد من الإضافات الأخرى مثل Memories of Reach و Hog Wild وكذلك طور Warzone جديد قبل حلول موسم الصيف المقبل والتي بالطبع ستحتوي على خرائط وأسلحة وكروت Req جديدة ومتنوعة.

3020261-wz

المصدر 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق