تفاصيل جديدة حول إضافة هيلو المجانية Ghosts of Meridian

منذ أن أعلن استوديو 343 Industries عن تحديث Ghosts of Meridian المجاني لهيلو 5 والمعلومات حول محتوياته تكاد تكون ضئيلة جداً خصوصاً بعد أن تم تأجيل إصدارة من شهر مارس الحالي لشهر أبريل المقبل ووعد الفريق حينها اللاعبين بالكشف عن بعض تفاصيل محتويات هذا التحديث لاحقاً.

وبالفعل قام اليوم استوديو 343 Industries  بالوفاء بوعده وأطلعنا على بعض المعلومات الخاصة بمحتويات هذا التحديث حيث كشف بأنه سيتضمن أسلحة جديدة مثل سلاح Tartarus’ Gavel المخصص للاشتباك القريب والمزيد من التصاميم لأسلحة اللعبة ودروع وخوذ جديدة مثل درع Dynast Armor إلى جانب المزيد من طرق وحركات الاغتيال والمركبات مثل مركبات  Hannibal Mantis وكذلك خرائط جديدة مثل خريطة Skirmish at Darkstar لطور Warzone.

كما ذكر الفريق بأن هذا التحديث سيحمل معه تغييرات وتحديثات على طوري Arena و Warzone إلى جانب إدخال تغييرات لتحسين توازن الأسلحة علاوة على إضافة تحسينات على واجهة المستخدم باللعبة.

من الجدير بالذكر ان الاستوديو يخطط لطرح عدد من الإضافات الأخرى مثل Memories of Reach و Hog Wild وكذلك طور Warzone جديد قبل حلول موسم الصيف المقبل والتي بالطبع ستحتوي على خرائط وأسلحة وكروت Req جديدة ومتنوعة.

المصدر

Disqus Comments Loading...