أخبار

انطلاق تحديث هيلو 5 ومعه محتوى مجاني، والمطور يشوّق للمزيد

15

يبدو أن دعم استوديو 343 للعبة هيلو 5 لن يتوقف، فبعد إطلاق تحديث Hammer Storm بشكل مجاني اليوم، هاهو الاستوديو الأمريكي يؤكد نواياه في إطلاق المزيد من المحتويات والإضافات في المستقبل المنظور، بما في ذلك طور Firefight Mode ذو الشعبية الكبيرة.

وكان تحديث Hammer Storm قد اشتمل على خريطة Torque الجديدة، فضلًا عن بعض الأسلحة الإضافية مثل Gravity Hammer و Halo 1-era Magnum وأطوار عديدة نذكر منها طور Grifball للاعب المتعدد، والكثير.

وعقب إطلاق التحديث لم يهدأ حماس القائمون على الاستوديو، وأكدوا أن الإضافات القادمة ستشمل محتويات تحمل أسماء مثل Ghosts of Meridian و Memories of Reach و Hog Wild ، وبالتأكيد سيحتووا على خرائط وأسلحة وكروت Req جديدة ومتنوعة.

يُشار إلى أن تحديث Hammer Storm للعبة هيلو 5 يعتبر التحديث المجاني الرابع منذ إطلاقها في أكتوبر من العام الفائت، بعد إطلاق Battle of Shadow and Light في نوفمبر، و The Cartographer’s Gift في ديسمبر الفائتين، و Infinity’s Armory في يناير من العام الجاري.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق