أخبار

معارك Big Team Battle والمزيد من الخرائط باتت متاحة لهيلو 5

Halo-5-Big-Team-Battle-Update

مع النجاح الكبير الذي حققته لعبة هيلو 5 كان لابد من أن يستكمل هذا النجاح من خلال تقديم الدعم المستمر للاعبين بشكل التزام استوديو 343 Industries بإصلاح الأخطاء التي يواجهها اللاعبين وإصدار عدد من الإضافات للعبة.

اليوم أعلن فريق التطوير عن أحد أشكال هذا الدعم والذي تجسد في إصداره للتحديث Battle of Shadow and Light الحاص بلعبة هيلو 5، حيث تضمن هذا التحديث عودة طور Big Team Battle الذي كان قد صدر لأول مرة في لعبة Halo 2 وهو أحد أهم الأطوار التي افتقدها عشاق هيلو في الجزء الخامس.

حيث يدعم طور Big Team Battle  حتى 16 لاعب في مواجهات اللعب الجماعي (8 ضد 8) حيث تلعب السيارات دور هاماً فيها، كما يتضمن عدة خرائط مثل Deadlock, Basin , Guillotine , بالإضافة إلى Recurve.

إلى جانب هذا الطور سيحمل هذا التحديث للاعبي هيلو 5 المزيد من الأسلحة والدروع مثل Shinobi و Tracer، وحزم REQ إلى جانب طرق إغتيال جديدة وتصاميم خاصة للأسلحة.

وفي تعليق له حول هذا الأمر ذكر الاستوديو:

إن التزامنا في دعم لاعبي هيلو 5 من خلال إصدار محتويات مجانية للعبة بعيد إطلاقها قد بدأ اليوم من خلال طرح تحديث Battle of Shadow and Light الذي يضيف درع النينجا Shinobi وعدد من الأسلحة ولكن الأهم هو أمه سيعيد للاعبي هيلو 5 طور Big Team Battle.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق