أخبار

ليس هنالك خطط لدى مطور Halo 5 بضمها لمجموعة The Master Chief Collection

Halo

بعد أن كشفت مايكروسوفت عن نيتها طرح مجموعة Halo: The Master Chief Collection للحاسب وبالتالي إحضار أجزاء السلسلة الرئيسية لهذه المنصة لأول مرة منذ 2007 بدأ البعض يطرح تساؤلات عن احتمالية أن تنضم Halo 5 للمجموعة وبالتالي أن ترى النور على الحاسب.

اليوم وجه هذا السؤال لأحد مطوري فريق 343 Industries المسؤول عن السلسلة لكن مع الآسف رده كان سلبياً حيث ذكر بأنه لا يوجد لديهم خطط حالياً لجلب اللعبة إلى الحاسب وهم يعملون فقط من أحل إحضار Master Chief Collection و Reach لملاك الجهاز.

هذه ليست أول مرة تعلن فيها الشركة عدم نيتها طرح هذا الجزء للحاسب، حيث سبق وأن نفت العام الماضي احتمالية طرح الجزء الخامس لأجهزة PC بخلاف Halo: Infinite التي ستصدر له بجانب اكسبوكس ون، ولاندري إن كان السبب الخفي وراء ذلك هو أن الجزء الخامس يعتبر الأقل شعبية بين أجزاء السلسلة لذا فإن مايكروسوفت ترى بأن تكاليف طرحه على الحاسب ستكون أكبر من الأرباح.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق