أخبار

مقابلة مع مطورين Halo 5: Guardians للحديث أكثر عن اللعبة

5

في مقابلة مع Josh Holmes رئيس التطوير و Quinn DelHoyo مصمم طور اللعب المتعدد من استوديو 343 industires تحدثوا عن أمور تهم لعبة Halo 5: Guardians حصرية الاكسبوكس وأضافوا معلومات عن أسلوب اللعب، وطور القصة، وطور اللعب المتعدد.

بداية طلب المذيع السيد Josh بالحديد أكثر عن الإشاعة التي تقول أن Master Chief بطل اللعبة سيصبح شخص شرير في هذا الجزء “قصة هذا الجزء مكملة لقصة الجزء الماضي، وفي بداية اللعبة يجتمع Master Chief مع أعضاء كتيبته فريق Blue Team، وهناك الكثير من الأحداث التي تدور والتي تهدد مستقبل العالم، ولا أحد يعرف ما هي الأسباب لهذه الأحداث، ولكن فريق Blue Team يكتشف أن Master Chief ذهب في مهمة سرية من دون أخذ إذن وهو ما جعلهم يعتقدون أن له دور في هذه الأحداث”.

بعد ذلك سأل المذيع عن الوقت الذي يحتاجه اللاعب لإنهاء طور القصة، حيث إنه خرجت أخبار تفيد بأن طور القصة في هذا الجزء ضعف طور القصة في الجزء الماضي. “نعم هذا صحيح، طور القصة في الجزء الجديد هو ضعف طور القصة في الجزء الماضي، وإنهاء الطور يعتمد على اللاعب نفسه، هل هو من نوعية اللاعبين المحبين للإستكشاف أم أنه فقط يحاول إنهاء اللعبة بأسرع وقت ممكن. طور القصة ضخم جدا وستحتاج إلى العبور إلى أكثر من كوكب لإنهاء اللعبة”.

ومن هنا وجه المذيع سؤال للسيد Quinn حول الجديد في طور اللعب المتعدد وقال “لدينا مجموعة كبيرة من الخرائط الضخمة جدا كما ستكون المباريات عبارة عن فريقين كل فريق يضم 12 لاعب بالإضافة إلى تواجد بعض الأعداء المطورين بإستخدام الذكاء الإصطناعي.  وستكون انواع النزاعات مختلفة حسب الفئة التي يختارها اللاعب، فتستطيع اللعب من دون مركبات أو بتواجد أعداء باستخدام الذكاء الاصطناعي ومجموعة كبيرة من الخيارات الأخرى المتوفرة”.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

ابراهيم سليمان

كاتب ومحرر في منظومة سعودي جيمر .. بدايتي كانت مع سيجا جينيسيس وأجمل أيامي مع البلايستيشين 2 و الدريم كاست ...
إغلاق