أخبار

مبيعات المشتريات داخل هيلو 5 تتجاوز حاجز 700,000 دولار أمريكي

Halo 5: Guardians

أعلنت مايكروسوفت اليوم عن ارتفاع مبيعات المشتريات الداخلية للعبة هيلو 5 لتكسر حاجز 700 ألف دولارًا أمريكيًا، استكمالًا للإنجاز الذي حققته في اسبوع إطلاقها، بتجاوز المبيعات لنصف مليون دولار حينها.

وكما أعلِنَ في السابق، ستُضاف كآفة تلك الأموال لجائزة مسابقة Halo World Championship، وبذلك يصبح إجمالي الجائزة الجديدة 1.7 مليون دولار أمريكي، لأن الجائزة الأصلية تبدأ من مليون دولار أمريكي، وبإضافة 700000 دولار، يصل الإجمالي لذاك المبلغ.

بالتأكيد الإيرادات الفعلية من المشتريات الداخلية للعبة تتجاوز 700 ألف دولار أمريكي، ذلك لأنه لا يُضاف سوى “جزء” من مبيعات بطاقات حِزم REQ -تعطيك بعض الادوات التي يمكنك استعمالها في طور اللعب الجماعي- إلى مسابقة Halo World Championship، أما عن نسبة تقسيم الأموال التي تأخذها مايكروسوفت، والتي تُضيفها لجائزة المسابقة، فغير مُعلنة.

على أية حال، مبيعات هيلو 5 الداخلية تحقق وتيرة أسرع من المتوقع، وذلك يُعد بمثابة أخبار جيّدة لمُتسابقي Halo World Championship بالتأكيد.

وبالنظر للمستقبل، صرّحت مايكروسوفت اليوم بأنها ستوفر أسلحة جديدة، ودروع جديدة، وغيرها من الأدوات ضمن حِزم بطاقات REQ، لفترة محدودة جدًا، حين بِدء سلسلة Halo World Championship.

وستأتي تلك الحِزمة، بالآتي:

  • خوذة “Athlon”.
  • درع “Athlon”.
  • تصميم جديد للبندقية (Assault Rifle).
  • تصميم جديد للمُسدس (Magnum).
  • شعار جديد.

وفي ذات السياق، أكّدت مايكروسوفت بعض التفاصيل حول معاد بدء  مسابقة Halo World Championship، وكيفية التنافس فيها، حيث أعلنت أن عدد الفرق سيبلغ 16 فريق من جُل أنحاء العالم، وبالفعل تأهلت ثمانية فِرق من أمريكا الشمالية للنهائيات التي تُعقد في مارس المُقبل، بينما تأهل فريقان من استراليا، ونيوزيلاند، بجانب دعوة أربعة فِرق من المملكة المُتحدة، وأوروبا، والشرق الأوسط، وأفريقيا، وستأتي في المؤخرة فِرقة وحيدة من أمريكا اللاتينية، وبالتأكيد كآفة القوانين والإرشادات متوفرة عبر موقع المسابقة الرسمي.

جدير بالذكر أن هيلو 5 صدرت في السابع والعشرين من أكتوبر الفائت، حصريًا على إكسبوكس ون، وحازت تقاييم ممتازة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق