أخبار

مبيعات المشتريات داخل هيلو 5 تكسر حاجز 1.5 مليون دولار

3

سواءً كُنت من محبي المشتريات داخل الألعاب أم من مناهضيها، ليس بإمكانك نفيُ شعبيتها، وهذا ما استشفيناه من إعلان مايكروسوفت عن وصول أرباح مبيعات حِزم REQ باللعبة إلى 1.5 مليون دولار أمريكي، اليوم.

وكما أكدت الشركة الأمريكية العملاقة مسبقًا، ستُضاف تلك الأموال إلى الجائزة الكبرى الخاصّة بمسابقة Halo World Championship ، وبذلك تصبح المكافأة الحالية 2.5 مليون دولار أمريكي.

وتعتبر حزمة Arena Req أحدث الوافدين على قائمة المشتريات بهيلو 5، والتي تأتيك بمبلغ 25 دولار أمريكي، مع العلم، أن أسعار كروت Req داخل اللعبة تتراوح ما بين دولارين إلى مائة دولار أمريكي، وبإمكانك معرفة قائمة المشتريات الكاملة عبر موقع هيلو 5 الرسمي.

ومن المرجح أن تكون عائدات المشتريات أكبر من 1.5 مليون دولار بكثير، إذ أن مايكروسوفت ألمحت مرارًا وتكرارًا إلى أنها ستخصص “جزء” فقط من مبيعات حِزم Req للمسابقة.

وببلوغ العائد إلى هذا الرقم، بإمكاننا إخباركم بأن المبلغ لن يرتفع لأكثر من ذلك، وعليه سيحصلُ الفريق الفائز في Halo World Championship على مبلغ مليون دولار أمريكي كاملًا.

وأخيرًا، أعلنت مايكروسوفت عن السِتةَ عشرَ فريقًا الذين سيتنافسون في نهائيات Halo World Championship 2016 الشهر المُقبل، والذين يأتون من جُل أنحاء العالم.

يُذكر أن البطولة ستستمر من اليوم الثامن عشر من مارس وحتى اليوم العشرين منه، على أن يتم الإعلان عن تفاصيلها في الرابع من مارس القادم.

3010315-teams

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق