أخبار

أبرز تفاصيل تحديث Memories of Reach القادم للعبة هيلو 5

Halo 5
نعلم جميعًا أن تحديث Memories of Reach سيصدر بشكل مجاني للعبة هيلو 5 في وقتٍ لاحقٍ من الشهر الجاري، وفي الوقت الذي ستضطر فيه للانتظار لتجربة المحتوى الجديد، كشفت استوديوهات 343 تفاصيل التحديث الكاملة وجميع التغييرات، اليوم.

فعبر مقالةٍ نُشِرَت على المدونة الرسميَّة للعبة، أكدت 343 أن تحديث Memories of Reach سيتضمن إحدى الميِّزات الجديدة وهي متعلقة بطريقة البحث والتوفيق في طوري Arena و Warzone، وإليك أبرز تفاصيلها:

  • البحث المتوازن: يبحث عن خصمك استنادًا إلى مهارة فريق (Fireteam) وجودة اتصالك بالإنترنت.
  • البحث الموسع: وهو أكبر قليلًا من الأول، يبحث عن أول مباراة متاحة بالتركيز على تطابق المهارات وجودة الاتصال بالشبكة.
  • البحث المُرَكَز: وهو البحث الأفضل بشكل عام، إذ أنه يستهدف فئة محددة من اللاعبين الآخرين، خصوصًا الذين بنفس مستوى مهاراتك وجودة اتصالك بالشبكة، وقد يستغرق وقتًا أطول من المعتاد.

كما سيحتوي التحديث على تغييراتٍ عديدة يخُص أغلبها شاشة (Player Recap) التي سيظهر فيها الآتي:

  • جميع الميداليات التي كسبتها من المباريات بما في ذلك عددها ووصفها.
  • خيار (Tool of Destruction).
  • خيار (Killed Most) لرؤية اللاعب الذي قَتَلَ أكثر، وعدد مرات ذلك.
  • خيار (Killed By) لرؤية اللاعب الذي قُتِل أكثر، وعدد مرات قتله.
  • إضافة اختصار لعرض Commendations عند الضغط على LB، أو تقدمك في (Recap) عند الضغط على RB.
  • إضافة اختصار LT أو RT لعرض احصائيات (Recaps) الخاصَّة باللاعبين الآخرين في المباراة.

وبالإضافة لذلك، سيشمل Memories of Reach بعض التغييرات في حركة اللاعب في طور الأونلاين وزيادة سرعتها، بجانب العديد من الإصلاحات التي تكفلت ببعض المشاكل التقنية الموجودة في اللعبة، بما في ذلك قدرة Spartan Charge.

وأعلنت 343 في المقالة أيضًا عن التشكيلة الكاملة لبطاقات Req الخاصَّة بالتحديث المُقبل، والتي بإمكانك معاينتها في الصورة أدناه:

30

يُشار إلى أن تحديث Memories of Reach يعتبر بمثابة الإضافة الخامسة المجانية للعبة هيلو 5 منذ إطلاقها في أكتوبر الماضي، وتحديدًا عقب The Battle of Shadow and Light الصادرة في نوفمبر، و  Cartographer’s Gift الخاصَّة بديسمبر، و Infinity’s Armor في يناير، و Hammer Storm بفبراير، و Ghosts of Meridian التي انطلقت في إبريل الفائت.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 23 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، وأميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. ليَّ اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة. كله يا معلم، كله!😎😂
إغلاق