أخبار

هيلو 5 تتغلب على فيلم Spectre من ناحية الإيرادات في بريطانيا

maxresdefault

يبدو أن كفة الأرباح مازالت تميل لصالح ألعاب الفيديو من ناحية العائدات التي تحققها  مقارنة بإيرادات الأفلام السينمائية بالرغم من أن كلفة إنتاج الأفلام لا تقارن بألعاب الفيديو.

هذا ما أكدته شركة مايكروسوفت من خلال كشفها عن أرقام المبيعات التي حققتها لعبة هيلو 5 في يوم إطلاقها بالأسواق بتاريخ 27 أكتوبر حيث بلغت عائداتها ذلك اليوم 7.7 مليون باوند بريطاني أي ما يقارب 12 مليون دولار (حوالي  44.47 مليون ريال سعودي)، وبالمقارنة مع هذه اللعبة فإن فيلم جيمس بوند الجديد Spectre والذي تم عرضه في الصالات السينمائية قبل يوم واحد من إصدار هيلو 5 أي بتاريخ 26 أكتوبر حيث بلغت إيرادات هذا الفيلم بيوم افتتاحه 6،3 مليون باوند بريطاني أو 9.72 مليون دولار  (حوالي 36.45 مليون ريال سعودي).

هذا ويذكر أن لعب هيلو 5 تمكنت من التربع على عرش المبيعات البريطانية في أسبوعها الأول والإطاحة بلعبة Assassin’s Creed Syndicate بعد أن حققت ضعف مبيعاتها، بالإضافة إلى تفوقها  أيضاً بنسبة 50% مقارنة بمبيعات Halo: The Master Chief Collection.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق