أخبار

تفاصيل الإضافة المجانية التاسعة للعبة Halo 5: Guardians؛ تُدعى Monitor’s Bounty

Halo 5: Guardians

كما أُشيع، أعلن استوديو 343i اليوم عن الإضافة المجانية القادمة للعبة Halo 5: Guardians.

ستحمل الإضافة اسم Monitor’s Bounty وستتضمن خرائط جديدة لطور Warzone والمزيد الأسلحة (مثل قاذف القنابل من Halo: Reach) بجانب متصفحَ لعبة مخصصًا، وطور Observer؛ الذي يوفر أدوات قوية وفعّالة لمشاهدة المباريات المخصصة.

سيُقدم متصفح اللعبة المخصص (Custom Games Browser) أخيرًا القدرة على تحديد أماكن والانضمام إلى المباريات المخصصة القائمة فعليًا؛ ويمكن استخدام إعدادات الخصوصية من أجل إبقاء المباريات خاصة ومنع الغرباء من دخولها.

لا تخُص الأنباء السارة لاعبي نظام إكسبوكس ون فحسب، فأيضًا، سيتمكن مستخدمو نظام ويندوز من الوصول الكامل لتجارب Forge و Arena، حسبما أفاد استوديو 343i.

Halo 5: Guardians

أما على صعيد المحتوى المدفوع، فكما أُعلِن سابقًا، ستنطلق حزمة بطاقات Voices of War Req مع مُذيعين أونلاين جُدد، هم Edward Buck، الذي يُمثل دوره الممثل “ناثان فيليون”، و  031 Exuberant Witness و Yabda the Merciless.  ستكلفك الحزمة 10 دولارات أمريكية في حين أن كل شيء آخر في هذا التحديث مجاني.

لمن لا يعرف، مذيع الأونلاين هو صوت يعمل في أطوار الأونلاين بلعبة Halo 5: Guardians ينادي بعض العبارات، بعد استيفاء معايير وشروط معينة أو إتمام أهدافة محددة.

بالإضافة إلى ذلك، يُضيف التحديث إمكانية إهداء بطاقات Reqs التي اشتريتها للأصدقاء. ولتشجيع اللاعبين على تجربة هذه الميزة الجديدة، ستكون متاحة للاعبين الذين يستقبلون حِزم Req فقط.

يُشار إلى أن Monitor’s Bounty هي الإضافة المجانية التاسعة للعبة Halo 5: Guardians ؛ إذ تتبع إضافات The Battle of Shadow و Light and Cartographer’s Gift و Infinity’s Armory و Hammer Storm و Ghosts of Meridian و Memories of Reach و Hog Wild و Warzone Firefight.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق