أخبار

لعبة Halo 5: Guardians ستقدم طور لعب تعاوني بشكل رائع ومختلف كلياً

haloguardians

قام فريق 343 Industries بالكشف عن الكثير من المعلومات التي تتعلق  بالاصدار القادم من لعبة هيلو وهو Halo 5: Guardians حيث سيكون هناك شخصيتين قابلتين للتحكم وهم Master Chief و Agent Locke. كلاهما لديهما الجيش الخاص بهم.

في خبر على الموقع الرسمي لسلسلة الالعاب التي تملكها مايكروسوفت قام مدير ستوديو التطوير السيد Josh Holmes بتوضيح الكثير من مميزات اللعبة حيث قام بمدح طور اللعب التعاوني co-op وقال انه الافضل ضمن العاب السلسلة السابقة.

بينما ركزت العاب هيلو السابقة على اللعب الفردي، يمتلك البطل في هذه اللعبة شخصيات تعاونه لذا فهي مبنية حسب كلام المطور على اللعب التعاوي وتركز عليه.

يقول هولمز “قراراتنا الجديدة غيرت الكثير على اللعبة من نواحي التصميم والتقنيات المستخدمة، يمكن للاعبين توقع طور لعب فردي ممتاز كما تعودوا، ولكن طور اللعب التعاوني سيقدم تجربة افضل بكثير مما اعتدنا عليه، اللعبة ستنقل خاصية اللعبة التعاوني الى مستوى آخر من ناحية العمق”.

الدخول الى طور اللعب التعاوني مع صديقك او مجموعة من الاصدقاء سيكون اسهل بكثير، اذا كنت انت اول من بدا باللعب فانت ستتحكم بماستر تشيف او لووك، بينما يستطيع اصدقائك الدخول الى اللعبة في اي وقت اثناء اللعب والتحكم باحد افراد جيش يتبع لاحد الشخصيات الرئيسية. كل اللاعبين الموجودين مخولين للحصول على الانجازات اثناء اللعب في اي دور كان، وفي حال خروج اي لاعب سيتم استبداله بالذكاء الاصطناعي بسرعة.

هناك الكثير من التحسينات على الذكاء الاصطناعي للعبة، في حال كنت قائد الفريق وكنت تلعب لوحدك سيكون باستطاعتك توجيه الاوامر لجنودك، من هذه الاوامر توجيههم للهجوم على هدف معين، الذهاب لمنطقة محددة، او استخدام مركبة ما او سلاح تريده، ويمكنك ان تطلب منهم اسعاف احد الزملاء. عند سقوط احدهم سيكون هناك فترة زمنية يمكن اسعافه فيها، قبل ان يموت.

تصدر اللعبة في العشرين من شهر اكتوبر من السنة الجاري بشكل حصري على الاكسبوكس ون، سابقاً كان تم الاعلان عن الغاء طور اللعب الجماعي على شاشة واحدة، ربما كان الغاء تلك الميزة سبب كل هذه التحسينات الرائعة على اللعبة!

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد عاشور

مهندس حاسوب ومحب للألعاب الإلكترونية مهتم بألعاب ننتندو بشكل خاص واكن محبة خاصة لسلسلة The Legend Of Zelda
إغلاق