أخبار

تفاصيل تحديث Ghosts of Meridian للعبة هيلو 5

Halo 5

أعلنت مايكروسوفت إطلاق تحديث Ghosts of Meridian للعبة هيلو 5 اليوم، بينما أشارت إلى عقد النسخة التجريبية لطور Warzone Firefight اعتبارًا من الإسبوع المُقبل، اليوم.

وسيحتوي تحديث Ghosts of Meridian على خريطتين هما Skirmish و Tyrant ، فضلًا عن أسلحة ومركبات جديدة، وخصائص تعديل إضافية، والعديد من المميزات والتحديثات كما تعاين في القائمة الكاملة أدناه:

  • خريطة Warzone جديدة: Skirmish at Darkstar.
  • خريطة Arena جديدة: Tyrant.
  • إضافة تأثيرات الطقس لطور Forge.
  • إضافة تأثيرات الصوت لطور Forge.
  • سيظهر أعضاء Spartan Company في Active Roster.

وبالإضافة للمحتوى الجديد، سيتكفل هذا التحديث بإصلاح عددٍ من المشاكل الموجودة في طور الأونلاين، والتعديل على بعض الأسلحة إمّا بزيادة الضرر الذي تسببه أو بتقليله، بجانب إصلاحات عامة داعمة للاستقرار، وكل ذلك يأتي بحجم 8.3 جيجابايت.

وفي ذات السياق، أكدت مايكروسوفت موعد إطلاق النسخة التجريبية لطور Warzone Firefight في الفترة ما بين الرابع عشر والثامن عشر من إبريل الجاري، والتي ستتم أحداثها في خريطة Escape from A.R.C، على أن يتوفر الطور بشكلٍ كلي بحلول الصيف المُقبل.

أخيرًا، أشارت الشركة الأمريكية العملاقة إلى إطلاق حزمة جديدة من بطاقات Req باسم Mythic Warzone Req Pack والتي من شأنها أن تستمر لإسبوعٍ واحدٍ فقط، من الرابع عشر من إبريل الجاري إلى الواحد والعشرين منه، على أن تشمل أسلحة ومركبات من مختلف الفئات.

يُذكر أن هيلو 5 متوفرة حاليًا على إكسبوكس ون.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق