أخبار

مطور هيلو 5 يظهر جانبه الانساني تجاه احد لاعبي اللعبة

3012277-8555291248-true-

قام اليوم فريق التطوير 343 Industries بالكشف عن طرحه حزمة Spartans Never Walk Alone pack المجانية للعبة هيلو 5 وذلك كنوع من أنواع المواساة والتعزية لأحد أعضاء مجتمع لاعبي هيلو 5 السيد Adam و يعرف بلقب Thecrzedspartan، الذي فقد ابنتيه Trinity و Lena بعد اندلاع حريق في منزلهما بسبب ماس كهربائي.

وتتضمن حزمة Spartans Never Walk Alone على True Light Emblem أطلق عليه الأحرف الأولى من أسماء ابنتي آدم وهو أول Emblem متحرك يضاف في لعبة هيلو 5، وسيكون متاح للاعبين ضمن التحديث المجاني لشهر فبراير، إلى جانب ذلك فإن اللاعبين عن اللعب في الخريطة الجديدة Torque سيتمكنون من رؤية أسماء Trinity و Lena في السماء بين النجوم.

ولقد صرح الاستوديو تعقيباً على ذلك بالقول:

إن هذه مجرد لفتة بسيطة لتكريم ابنتي آدم  الهدف منها الحفاظ على ذكراهم خالدة ضمن العالم الذي طالما أحبه آدم.

من الجدير بالذكر أن استوديو 343 Industries أطلق بالأمس تحديث Hammer Storm للعبة هيلو 5 الذي يتضمن المزيد من الخرائط والأسلحة وأطوار اللعب وهو يعد التحديث المجاني الرابع منذ إطلاق اللعبة في أكتوبر من العام الماضي.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق