أخبار

Halo 5 الحصرية الأكثر مبيعا على Xbox One في أمريكا حتى الآن

قررت مايكروسوفت عدم الكشف عن مبيعات أجهزة Xbox One أو ألعاب المنصة منذ عام 2014 وأكتفت بمشاركة الصحافة أرقام خاصة بأعداد اللاعبين النشيطين كل فترة، وذلك بسبب التفوق الملحوظ لجهاز PS4 في بداية الجيل وحتى الآن وتمكنه من تجاوز حاجز 100 مليون وحدة مباعة حول العالم، ولكن في الفترة الماضية حصلنا على تفاصيل أكثر بخصوص حصريات Xbox الأكثر مبيعا داخل الولايات المتحدة الأمريكية.

المحلل المالي Mat Piscatella من منظمة NPD نشر عبر حسابه الشخصي بتويتر قائمة الألعاب الأكثر مبيعا على جهاز Xbox One داخل الولايات المتحدة الأمريكية منذ إطلاقه بالأسواق في نوفمبر 2013، حيث جائت GTA V في الصدارة كما كان متوقع بفضل مبيعات اللعبة المهولة على جميع الأجهزة، بينما شملت القائمة عناوين أخرى مثل Battlefield 1 و Red Dead Redemption 2 وألعاب Call of Duty المختلفة.

القائمة الثانية اكتفت بإستعراض حصريات الجهاز الأكثر مبيعا حيث جاءت Halo 5: Guardians في الصدارة يليها The Master Chief Collection بينما تشمل باقي القائمة ألعاب Forza Horizon و Gears of War.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق