أخبار

مفاجأة من فالف: ألعاب سلسلة Half Life مجانية للعب حتى صدور Half-Life: Alyx

طوال السنوات الماضية كان عشاق سلسلة Half Life يطالبون فالف بتقديم الجزء الرئيسي الثالث من هذه اللعبة لكن من دون أن تلبي الشركة طلبهم فصمت آذانها عن سماع أصواتهم.

لكنها العام الماضي كشفت عن لعبة واقع افتراضي جديدة بعالم السلسلة Half-Life: Alyx والتي ستصدر في مارس المقبل، واليوم أعلنت الشركة عن مفاجأة لعشاق السلسلة ولمن لم يحظى بفرصة لعب أجزائها، حيث ذكرت بأنها واحتفالاً بقرب صدور Half-Life: Alyx أحبت أن تهدي اللاعبين فرصة اللعب بجميع أجزاء هذه السلسلة مجاناً من الآن وحتى يوم صدور لعبة الواقع الافتراضي.

إليكم قائمة الألعاب المتاحة للعب مجاناً:

 تركز الأحداث في لعبة Half-Life: Alyx هذه المرة على Alyx Vance ووالدها Eli الذين تم نقلهم إلى City 17 بعد حرب السبع ساعات، وتجرب القصة قبل أحداث Half-Life 2 ووفقا الوصف الرسمي للقصة يتعلم سكان المدينة العيش تحت حكم الغزاة، ولكن من بين هؤلاء السكان المتناثرين أثنان من أكثر علماء البشرية ابتكارا وإبداعا، Dr. Eli Vance وأبنته Alyx Vance مؤسسو المقاومة الناشئة.

الشخصيات السابق ذكرها استمرت في العمل بشكل سري منذ نقلهم إلى المدينة وتمكنوا من إجراء أبحاث هامة وتصميم أدوات لا تقدر بثمن لعدد قليل من البشر الشجعان بشكل كافي لتحدي الـ Combine.ورغم إعلان الشركة أنها مخصصة لنظارات الواقع الافتراضي للحاسب لكنها كشفت بأنها لا تغلق الأبواب أمام احتمال طرح Half-Life: Alyx للـPS VR ولا تستبعد أي شيء.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق