أخبار

فالف تؤكد: لعبة Half-Life: Alyx لن تتضمن أية أطوار للعب الجماعي

لطالما اشتهرت سلسلة Half-Life بقصتها وشخصياتها التي تعلق بها عدد كبير من اللاعبين وكانت السبب الأساسي لرغبتهم بالحصول على جزء جديد يستكمل الأحداث، لكن هذا لم يمنع من يحب أطوار اللعب الجماعي والمنافسات أن يتوجه بسؤال إلى فالف عن إمكانية أن نشهد أطوار أونلاين باللعبة.

إذا كنتم من بين هؤلاء يؤسفني أن أخبركم بأن مبرمج اللعبة Robin Walker قد خيب آمالكم حيث نفى في مقابلة معه عبر The Verge إمكانية وجود أطوار لعب جماعي وقال بأن اللعبة مخصصة ومصممة لتكون لعبة قصة فقط.

وقال بأن اللعبة ستسير على خطى الأجزاء السابقة حيث تقدم مهمات قصة خطية نسير بها بسياق معين حتى بلوغ النهاية الموضوعة من قبل المطور، لكنه بنفس الوقت أكد بأنه في بعض الأماكن سيكون هنالك طرق مختلفة لسلوك هذه المهام والعبور من مرحلة للأخرى لكن بالنهاية ستصل لنفس الطريق بغض النظر عن المسلك الذي سرت فيه.

كما وعد بالختام بتقديم رحلة تم تصميمها بكل إتقان بّأدق تفاصيلها وقال بأن المطور كان يفكر في كل جزء من الرحلة وماهي أفضل السبل لجعلها مثيرة.

هذا وكانت فالف يوم أمس قد ألمحت إلى أنه من الممكن أن نشهد إطلاق هذه اللعبة لنظارة PS VR مستقبلاً.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق