أخبار

اكتشاف تلميح بنهاية Half-Life Alyx يشير ربما لقدوم لعبة جديدة من السلسلة مستقبلاً

بينما كان ينتظر الكثير من عشاق سلسلة Half-Life طرح فالف للجزء الرئيسي الثالث من السلسلة، قامت الشركة بالإعلان عن لعبة واقع افتراضي منها تحمل اسم Half-Life Alyx ولكن بنفس الوقت ذكرت مؤخراً بأن هذه اللعبة ليست نهاية السلسلة كتلميح منها للمزيد بالمستقبل.

ويبدو بأن تلميح فالف لم يقف عند حد ذلك التصريح بل مع إطلاق اللعبة يوم أمس سارع البعض للقول بأن نهايتها حملت تلميح يشير لنية الشركة استكمال القصة بجزء جديد. – تنبيه من حرق للسلسلة واللعبة الجديدة – حيث ذكر هؤلاء بأن هنالك مشهد يظهر بعد انتهاء شاشة استعراض أسماء العاملين على اللعبة Credit يشير بأن هنالك لعبة جديدة ستروي الأحدث ربما بعد نهاية قصة Half-Life 2: Episode 2  الصادرة قبل 13 عاماً.

ففي نهاية اللعبة تصل Alyx إلى مكان يتبين بأنه أشبه بالسجن لبطل السلسلة Gordon Freeman وبعدها تقابل شخصية G-Man الذي يتلاعب بحياة الناس لأهداف غامضة، وهنا يعرض عليها أن تنقذ والدها Eli من الموت وبهذا يتم تغيير نهاية Half-Life 2: Episode 2 لكن يكون المقابل بأنه يستحوذ عليها لتساعده في تنفيذ مآربه. إذا تختفي Alyx ويعيش Eli بالمقابل.

بعدها سينقلنا المشهد إلى شخصية Gordon Freeman بدلاً من Alyx Vance ويخاطبه والدها بالقول ” مازال لدينا المزيد من العمل للقيام به”، هذه العبارة فُهم منها بأنها تلميح للعبة جديدة قادمة يكون مهمة Freeman فيها البحث عن Alyx وإنقاذها. لكن لا نعرف هل تكون Half-Life 2: Episode 3, Half-Life 3 أو لعبة في أر أخرى، ما هي توقعاتكم؟

هذا وكانت فالف قد ألمحت مؤخراً إلى أنه من الممكن أن نشهد إطلاق هذه اللعبة لنظارة PS VR مستقبلاً. وقبل أيام سمعنا بأن اللعبة في طريقها لتصبح أضخم إصدارات العام على  Steam

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق