أخبار

أتود تجربة Half-Life Alyx ولا تمتلك نظارة VR؟ الآن بات بإمكانك ذلك مع هذا التعديل الجديد

في الشهر الماضي صدرت لعبة Half-Life Alyx من فالف وهي لعبة واقع افتراضي لسلسلة من أفضل سلاسل ألعاب أجهزة PC وأعرقها، تلك اللعبة سرعان ما باتت تعد واحدة من أفضل تجارب الواقع الافتراضي لكن البعض كان يفضل لو تمكن من لعبها دون الحاجة لامتلاك النظارة، وبالفعل تمكن أحدهم من أن يجد طريقة لفعل ذلك نهاية مارس الماضي.

لكن آنذاك وعندما نقلنا الخبر لكم قلنا بأنه ربما يصدر فيما بعد تعديل يتيح تجربة اللعبة لجميع اللاعبين بشكل أبسط وأسهل، اليوم تحقق ذلك فعلاً حيث قام أحد المتخصصين بالـMod بطرح تعديل يمكن اللاعبين من تجربة اللعبة دون نظارة واقع افتراضي باستخدام الماوس والكيبورد  ويمكن تحميله من الصفحة التالية وتم نشر مقطع فيديو يوضح طريقة تثبيت التعديل.

اقرأ أيضاً: معلم بمدرسة يلجئ للعبة Half-Life: Alyx كي يشرح درس رياضيات لطلابه

طبعاً التجربة مع هذا التعديل ليست بحالة مثالية كما لو أنك تلعبها مع النظارات فستلاحظ بعض المشاكل هنا وهناك لكنها قد تكون كافية لمن يود خوض التجربة بعالم هذه السلسلة ولا يملك النظارة الآن.

هذا ونذكر بأنه قبل أن تجربوا اللعبة يمكنكم الاطلاع على قائمة نصائحنا التي قدمناها لكم للعبها والتقدم بها بالشكل الأمثل.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق