أخبار

هل يلمح رئيس فالف لاحتمال صدور Half-Life 3 خلال الخمسة سنوات القادمة؟

Half-Life 3

مرت أعوام كثيرة منذ أن حصلنا على أحدث أجزاء سلسلة Half-Life الشهيرة من شركة فالف لكن ورغم كل التقارير التي كانت تنتشر عن الجزء الثالث مازال هذا المشروع غامضاً ولا ندري عنه أي شيء أو حتى إن كنا سنحصل عليه أصلاً.

يوم أمس كان هنالك تسريبات تشير إل أن مشروع Half-Life Tactics كان قيد التطوير للسويتش من قبل نينتندو وفالف ولكنه أُلغي لاحقاً، هذا الأمر دفع بأجد اللاعبين لسؤال Gabe Newell رئيس فالف إن كان هنالك احتمالية أن يتم طرح جزء جديد من السلسلة قبل ان يموت هذا اللاعب.

فرد عليه Gabe بالقول بأنه ليس عليه أن يموت خلال الخمس سنوات القادمة، وفي رسالة أخرى سئل رئيس فالف عن الألعاب التي قام بلعبها مؤخراً فذكر قائمة من الألعاب إلى جانب قوله بأن لعب عدد من المشاريع الغير معلن عنها وهنا سأله لاعب إن كانت  Half-Life الجديدة من بينها فرد عليه بصورة ايموجي يغمز 😉

طبعاً هذا دفع البعض ليعتبر بأن هذا تلميح من Gabe بأن هنالك فعلاً مشروع قيد التطوير من هذه السلسلة والذي قد يصدر في وقت ما مستقبلاً وربما بموعد أقصاه 2024.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق