أخبار

وثائقي يرفع الستار عن تفاصيل مشاريع Half-Life 3 و Left 4 Dead 3

في مارس الماضي وبعد إطلاق لعب الواقع الافتراضي Half-Life: Alyx وتحقيقها النجاح أعلنت فالف صراحة بأن Half-Life Alyx ليست نهاية السلسلة بل هنالك المزيد، وفعلاً يبدو بأنه كان هنالك المزيد بفترة من الفترات.

اليوم انتشرت تقارير مصدرها معلومات ومستندات للإعلامي الشهير Geoff Keighley تحمل اسم Half-Life: Alyx – Final Hours وفيها يتحدث جيف عن كواليس تطوير Alyx ويكشف خلالها أسرار مشاريع فالف الأخرى.

حيث ذكر جيف بأن لعبة Half-Life 3 كانت قيد التطوير فعلاً بوقت من الأوقات لكن تم إلغائها مع 4مشاريع لهذه السلسلة قبل أن يتم الاستقرار على تطوير لعبة الواقع الافتراضي، الجزء الثالث كان قيد التطوير باستخدام نسخة غير مكتملة من محرك  Source 2 وكان يمتلك عناصر لعب مستوحاة من Left 4 Dead وعلمنا كذلك بأنه ما بين المشاهد السينمائية كان يتم توليد العالم وعناصره بشكل إجرائي عشوائياً مثل الأبنية المليئة بالأعداء وممرات الهروب بحيث تكون كل مرحلة مختلفة عن غيرها. مع الآسف هذه اللعبة تم إلغائها عام 2014 بعد أن أمضت عام كامل بالتطوير.

كذلك تضمن التقرير معلومات عن Left 4 Dead 3 التي سمعنا الكثير من التسريبات سابقاً عنها ونفي فالف الأمر، حيث قال جيف بأن هذه اللعبة كانت ستأخذنا بمغامرة إلى المغرب العربي حيث نواجه مئات الزومبي ضمن عالم مفتوح لكن هذه اللعبة كانت تمتاك عناصر طموحة للغاية عجزت النسخة غير المنتهية من محرك التطوير على تحملها أو تقديمها لذا تم إلغائها أيضاً.

المشاريع الأخرى التي ذكرها الإعلامي وألغتها فالف تضم لعبة أربي جي مستوحاة من عناصر The Elder Scrolls و Dark Souls بجانب لعبة تصويب بعالم Half-Life للواقع الافتراضي وغيرها.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق