أخبار

تعديل يحول Half-Life 2 للعبة واقع افتراضي بانتظار تصويتكم عبر ستيم

Half-Life 2هنالك الكثير من اللاعبين بانتظار الإعلان عن Half-Life 3 في ظل صمت وتجاهل من فالف، وريثما تقرر الشركة الكشف عن مصير الجزء الثالث من السلسلة قرر فريق من عشاق اللعبة المتخصصين بصناعة التعديلات تحويل الجزء الثاني إلى تجربة للواقع الافتراضي.

حيث قام عدد من المطورين الهواة بتصميم تعديل Half-Life 2: VR  والذي يجعل الجزء الثاني متوافق تماماً مع نظارتي Oculus Rift و HTC Vive، إلى جانب دعم أداة التحكم الخاصة بهما مع تقديم رسومات محسنة وتأثيرات أجمل مقارنة باللعبة الأصلية مع دعم إستجابات الحركة المختلفة داخل عالم اللعبة وتقديم تفاعل واقعي للاعب مع الأسلحة.

هذا المشروع بدأ عام 2013 وهو الآن وصل لخدمة  Steam Greenlight أي أنه بات بحاجة لدعم اللاعبين وتصويتهم من أجل طرحه رسمياً عبر ستيم، وستتوفر Half-Life 2: VR مجاناً للاعبين عبر ستيم ولكن فقط لأولئك مالكي Half Life 2, Half Life 2: Episode 1 و Half Life 2: Episode 2.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق