أخبار

كاتب Half-Life 2 و Portal يعود مجددا للعمل مع Valve

Valveفي الفترة الأخيرة، قررت Valve إعادة التعاون مع مجموعة من أبرز الأسماء التي سبق وقدمت تجارب مميزة في ألعاب الشركة، بدءا من “جاي بينكيرتون” كاتب Portal الذي تم إعادة التعاقد معه في منتصف العام الماضي، ووصولا إلى “إريك ولباو” العائد للشركة مؤخرا وفقا للتقارير المنتشرة على الشبكة، على الرغم من عدم وجود إعلان رسمي من قبل Valve حتى اللحظة.
تقرير Gamingbolt أوضح أن السبب وراء انتشار تلك المعلومات هي محادثة مسربة بين “جايب نويل” رئيس Valve وشخص مجهول أكد من خلالها عودة “إريك ولباو” للشركة مرة أخرى، ورغم الإشارة لكون المحادثة المسربة صحيحة تماما، إلا أن الإعلان الرسمي لم يتم بعد.
 
المثير للإهتمام حقا هو ظهور اسم “إريك ولباو” ضمن طاقم العمل للعبة Artifact الصادرة مؤخرا من Valve، ولمن لا يعلم، يعتبر “ولباو” أحد أبرز الأسماء في Valve خلال الفترة التي قضاها داخل الشركة حيث شغل منصب الكاتب المشارك في العديد من ألعاب الشركة الرئيسية مثل الحلقة الأولى والثانية من Half-Life 2 وجزئي Portal ولعبة Left 4 Dead قبل أن يغادر الشركة في 2017.
 
على ما يبدو أن Valve تعمل على تغيير الاستراتيجية التي اتبعتها في الفترة الأخيرة، سواء من خلال استعادة أبرز مطوريها، أو إيقاف العمل على أجهزة Steam Link نهائيا.
الوسوم
اظهر المزيد
إغلاق