أخبار

مخرج Final Fantasy XV: لو عرض علي تولي مشروع Final Fantasy VII Remake لرفضته

قبل نحو عام من الآن قدم المخرج Hajime Tabata لعبة Final Fantasy XV لعشاق هذه السلسلة وبعد النجاح لتلك اللعبة اتجهت الأنظار نحو مشروع آخر تعمل عليه سكوير انكس وهو مشروع Final Fantasy VII Remake  الذي يتولاه Tetsuya Nomura.

في أحدث مقابلة مع Hajime Tabata طرح عليه سؤال أنه بحال كانت سكوير انكس قد عرضت عليه تولي مشروع Final Fantasy VII Remake هل كان سيقبل؟ تاباتا سارع ليجيب بـ “لا” من ثم أوضح جوابه بالقول:

إنه أمر لا أستطيع أنا القيام به، Final Fantasy VII  لعبة خاصة ومميزة، وأنا لا أعتقد بأنني قادر على إعادة صنعها وتطويرها، إنها تمتلك الكثير من العشاق، فلو طلب مني إرضاء كل هؤلاء فلا أعتقد بأنه أمر أستطيع أن أقوم به بنسبة 100%.

لو طلبت مني سكوير انكس العمل على لعبة فاينل فانتسي جديدة وأخذها لمسار وتوجه جديد سأكون سعيداً بذلك، لكن لو طلبت مني العمل على Final Fantasy VII Remake وطرحها مجدداً وكأنها لعبة عصرية مثل الألعاب التي تصدر هذه الأيام، لا لا أظن أن هذا أمر أستطيع القيام به، أعتقد بأن الأشخاص الوحيدين الذين يستطيعون القيام بهذا هما Yoshinori Kitase وTetsuya Nomura.

من ثم عاد تاباتا ليقول بأنه لو طلب منه العمل على  Final Fantasy VII-2 فهذا أمر مختلف وكان قد قبل بتولي المشروع.

مارأيكم بكلام تاباتا؟ وهل كنتم تفضلون لو استلم هو ريميك الجزء السابع؟

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق