أخبار

تأجيل إضافة Shadowkeep والنسخة المجانية من Destiny 2 لبداية أكتوبر

أعلن استديو التطوير Bungie تأجيل إطلاق المحتوى الرئيسي القادم للعبة Destiny 2 بعنوان Shadowkeep لبداية شهر أكتوبر القادم جنبا إلى جنب مع النسخة المجانية New Light بدلا من تاريخ الإطلاق المحدد مسبقا في 17 سبتمبر 2019.

استديو التطوير الأمريكي أكد استفادته من تلك الفترة الزمنية في تحسين أداء اللعبة لترقى للتوقعات حيث تعد تلك الخطوة الأولى في سبيل تحويل Destiny 2 إلى لعبة أر بي جي مفضلة للاعبين وأصدقائهم في أي وقت وفي أي مكان دون قيود ورغم أن قرار التأجيل لبداية أكتوبر 2019 قد يكون صادم للبعض، إلا أن الاستديو رغب مشاركة تلك المعلومات مع متابعيه في أسرع وقت ممكن.

قرار التأجيل تسبب في تغيير موعد إطلاق مهمة Raid القادمة بعنوان Garden of Salvation لتبدأ في عطلة نهاية الأسبوع الموافقة 5 أكتوبر 2019، في حين يستمر حدث Moments of Triumph لمدة ثلاثة أسابيع إضافية تنتهي في 17 سبتمبر المقبل لإتاحة الفرصة للاعبين لفتح جميع المكافآت المختلفة.

هناك حدث Iron Banner إضافية سينطلق في 17 سبتمبر أيضا في حين أن ميزة الحفظ المشترك سيتم تطبيقها في وقت لاحق هذا الصيف ما سيوفر الفرصة للاعبين لفرز قوائم أصدقائهم قبل فترة كافية من إطلاق المحتوى الإضافي Shadowkeep.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق