أخبار

الاختراق يعد عنصرا أساسيا في أحداث Cyberpunk 2077

Cyberpunk 2077سبق وأكد استديو CD Projekt RED وجود العديد من المهارات والقدرات المختلفة التي تعبر عن شخصية كل لاعب وتلائم أسلوب لعبه في Cyberpunk 2077، حيث يترك للاعبين حرية تطوير تلك القدرات بحسب رغبتهم، وهوا ما يترتب عليه مواقف مختلفة وتفاعل أدق مع جميع العناصر المحيطة مثل القرصنة الإلكترونية على سبيل المثال المتاحة لفصيل Netrunner أحد الفصائل الثلاثة الرئيسية ضمن أحداث العنوان.
 
تقرير Gamingbolt أوضح أن اللاعبين يمكنهم استخدام قائمة مهارات وقدرات Netrunner لتنفيذ العديد من الأمور المثيرة، وعندما يتعلق الأمر بالقرصنة لا يقتصر دور اللاعبين على إختراق الأنظمة وتشتيت الأعداء أو إختراق الأطراف الصناعية فقط وإنما تساعد ايضا في اكتشاف معلومات قيمة ومعرفة مسبقة ببعض المناطق التي لم تكن معروفة من قبل.
 
فريق التطوير البولندي تحدث عن مزايا القرصنة داخل اللعبة مشيرا لكونها تساعد اللاعب على اختراق الأبواب الموصدة خلال المهام وتشتيت تركيز أعداءه ولكن تلك الخيارات لا تتاح على ما يبدو إلا للمستخدمين أصحاب القرارت الحكيمة الذين لا يتسببون في فوضى عارمة في كل منطقة تطأها أقدامهم.
 
بالطبع لم يخض الاستديو أكثر في تفاصيل تلك الجزئية، ولكن الأمر يبدو أقرب نوعا ما لألعاب Deus Ex حيث سبق وأكد استديو CDPR متأثر بالعديد من المشاريع السابقة بما في ذلك لعبة سكوير إينكس التي قدمت أجواء مشابهة.
 
تقارير سابقة أكدت كون Cyberpunk 2077 تحظى باهتمام وترقب أضخم من قبل اللاعبين مقارنة بما حدث مع The Witcher 3.
الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق