أخبار

القراصنة ينشرون معلومات حول مشاريع Capcom الجديدة كلياً – بعد رفضها دفع الفدية

تعرضت مؤخراً شركة Capcom لهجوم من بعض الهكرز وطالب المخترقون الشركة دفع فدية بحدود 11 مليون دولار بالعملة الإلكترونية ولكن يبدو بأن كابكوم رفضت الدفع وبالتالي نفذ هؤلاء تهديداتهم اليوم وقاموا بفضح مشاريع الشركة كما فعلوا مع  فريق Crytek حيث نشروا معلومات تشير لوجود جزء جديد من Ryse.

من ضمن المعلومات التي نشرها المخترقون أنها تعمل على عناوين جديدة كلياً منها لعبة تصويب تحمل العنوان المؤقت SHIELD قيد التطوير حالياً وتندرج تحت نمط الألعاب المقدمة كخدمة وستصدر في 2022، كذلك تعمل الشركة على مشروع للسويتش بالاسم المؤقت GUILLOTINE وستكون حصرية مؤقته للسويتش حيث تصدر له في فبراير ولباقي الأجهزة في مايو.

كذلك علمنا بأن ألعاب Monster Hunter Rise و Monster Hunter Stories 2 المعلن عنها للسويتش بطريقهما للحاسب، فلعبة Monster Hunter Rise ستصدر لجهاز السويتش بشهر مارس القادم وللحاسب في أكتوبر 2021. أما Monster Hunter Stories 2 فسوف تصدر للجهازين في يونيو القادم.

الشركة تعمل على مشروع لعبة أونلاين تحمل اسم Project Highway أو Village Online من عالم رزدنت إيفل ويبدو بأنها لعبة باتل رويال، كذلك هناك مشروع جديد باسم Reiwa سيعلن عنه أو سيصدر في مايو. وأيضاً تنوي تقديم مجموعة Ace Attorney Collection على سويتش وبلايستيشن 4.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق