أخبار

أحدهم يتمكن من تشغيل جهاز Nintendo Playstation الملغي

Nintendo Playstationفي أوائل تسعينيات القرن الماضي شهدنا أول خطوات سوني لدخول مجال صناعة الالعاب مع جهاز Nintendo Playstation بالتعاون مع نينتندو، هذا الجهاز كان من المفترض أن يشغل الأشرطة الخاصة بجهاز السوبر نينتندو مع دعم للإسطوانات CD-ROM.

هذا الجهاز بطبيعة الحال لم ير النور بعد إلغاء الاتفاقية بين سوني ونينتندو، ولكن رغم هذا كان قد تم إنتاج بعض الوحدات من هذا الجهاز والتي تمكن أحد الأشخاص من العثور على إحداها قبل 18 شهر من الآن.

اليوم عاد هذا الرجل نفسه ليخبرنا بأنه تمكن بالفعل من تشغيل الجهاز بعد أن قام مع مجموعة من المهندسين ومحترفي القرصنة بدراسة آلية عمل الجهاز لمدة عام كامل، وهم بداية استطاعوا أن يشغلوا ألعاب السوبر نينتندو.

وبعدها تمكنوا من تشغيل اسطوانات الالعاب والموسيقى وذلك بعد استبدال بعض المكثفات الكهربائية وإجراء بعض التعديلات والإصلاحات على الجهاز، وذكر بأنه قام بإرسال لعبة Magic Floor للمطورين ليخبروه عن بعض التعديلات التي عليه فعلها بالبرنامج كي تعمل على ذلك الجهاز وبالفعل تمكن من فعل ذلك وهو يعمل الآن على تشغيل العاب أخرى على الجهاز.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق