أخبار

ابحث عن براءتك بمساعدة الهاكرز في تتمة Digimon Story: Cyber Sleuth

Digimon Storyيبدو أن هنالك الكثير من المغامرات الخاصة بأبطال الديجتال قادمة لعشاق هذا المسلسل، خصوصاً بعد ما حققته لعبة Digimon Story: Cyber Sleuth من نجاح.

حيث أعلنت اليوم بانداي نامكو ببيان لها عن لعبة Digimon Story: Cyber Sleuth Hacker’s Memory والتي ستصدر للأسواق الغربية في عام 2018 لمالكي بلايستيشن 4 والفيتا مع أصوات باللغة اليابانية وترجمة انكليزية.

وبحسب بيان الشركة سيقوم اللاعبين في هذه اللعبة بكشف أسرار الأحداث التي جرت في اللعبة الأولى Digimon Story: Cyber Sleuth، حيث سيكون هنالك قصة جديدة تدور حول شخصية Keisuke Amazawa الذي يتهم بجريمة قتل لم يقترفها، وسيكون عليه الدخول للعالم الرقمي من أجل معرفة الحقيقية وإثبات براءته ومن أجل ذلك سيتعين عليه الانضمام لمجموعة من الهكرز من أجل حل بعض القضايا والمشاكل التي تهدد عالمنا.

لعبة Digimon Story: Cyber Sleuth Hacker’s Memory ستتضمن أكثر من 300 ديجمون وستقدم للاعبين استراتيجيات قتالية متنوعة عبر استخدام مهارات الديجمونات، وهي ستكون متاحة للاعبين في أوائل العام 2018.

المصدر

 

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق