أخبار

لعبة H1Z1 باعت مليون نسخة إصدار مبكر مع أنها لعبة مجانية

h1z1coverphoto

وصلت مبيعات لعبة الزومبي من نوع MMO لعبة H1Z1 إلى مليون حبة من نسخة الإصدار المبكر مع أنها راح تصير مجانية وقت إطلاقها الرسمي لعامة الناس.

هذا الرقم يعتبر كبير للعبة بسعر 19.99 دولار خاصة أنها في الأصل بتكون لعبة مجانية في النهاية إذا نزلت بشكل نهائي نهاية السنة. اللعبة جاها ردود فعل سلبية خاصة مسألة تطبيق نظام -إدفع تفوز- لشراء supply drops اللي تحتوي على أسلحة قوية. السخط كان كبير لأن المطور وعد أن اللعبة ما راح يكون فيها نظام إشتر أشياء تقويك مرة في اللعبة. في النهاية قرر المطور يرجع فلوس الناس اللي تضايقوا من هذه الحركة.

سبب المبيعات القوية هذه هو حماس الناس لفكرة اللعبة. كثيرين حطو آمال كبيرة في اللعبة بعد وعود المطور وطريقة وصفه للعبة وكيف بتكون ممتعة لكن للأسف أنصدموا الناس بالأداء الضعيف للعبة في نسخة الإصدار المبكر.

المطور تبهذل شوي وتغير إسمه وصار يشتغل مع ناشر ومالك جديد واللعبة الحين تحسنت كثير وصارت أفضل من قبل بكثير بعد التحديثات الكثيرة اللي نزلت للعبة.

وش رأيكم شباب هل ما زال في أحد يلعب اللعبة ولا سحبتوا عليها خلاص؟ شاركونا أرائكم تحت في التعليقات.

الوسوم
اظهر المزيد

يزيد السويري

مترجم تخصص لغة إنجليزية أحب ألعاب ننتندو زي "super smash bros" و "Mario & Luigi" و"ماريو 64" أموت في شي إسمه Dynasty Warriors و نوع الألعاب المفضل عندي هو"hack and slash".
إغلاق