أخبار

موعدكم في أكتوبر مع Gwent Thronebreaker اللعبة الفرعية لـ Witcher

Gwent Thronebreakerكان استوديو CD Projekt Red قد كشف عن نيته طرح طور قصة للعبة البطاقات Gwent في 2017 بعنوان Gwent Thronebreaker ولكن سرعان ما تم تأجيلها لهذا العام دون تحديد موعد إصدار للعبة.

لكن اليوم كشف الفريق عن تاريخ إصدار Thronebreaker: The Witcher Tales حيث ستطرح في 23 أكتوبر على PC و في 4 ديسمبر على اكسبوكس ون وبلايستيشن 4، وهذه اللعبة ستكون عبارة عن لعبة منفصلة أي يمكن شرائها ولعبها بغض النظر عن امتلاك اللعبة الأصلية من عدمه.

هذه اللعبة ستقدم قصة تقمص أدوار (RPG) بما يصل إلى ثلاثين ساعة، و اختياراتك فيها ستلعب دوراً هامًّا في الأحداث، فيما تحدد نتائج المباريات الفردية العواقب التي ستلقاها، أما قصتها فسوف تدور عن Meve، وهي ملكة ومحاربة قديمة تسعى للانتقام بعد غزو وحشي. وبينما ستتبع هذه اللعبة أسلوب اللعب المعروف عن Gwent.

من ناحية أخرى كشف الاستوديو عن أن لعبة البطاقات الأصلية Gwent: The Witcher Card سوف تطلق بنفس الموعد المذكور أعلاه بنسختها النهائية بعد أن كانت متاحة طوال هذا الوقت بنسخة تجريبية بيتا على الحاسب.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق