أخبار

استوديو CD Projekt Red يُعلن وقف دعم Gwent على PS4 و Xbox One

على ما يبدو، فشلت نسختيّ PS4 و Xbox One من لعبة البطاقات Gwent من تحقيق مُراد استوديو CD Projekt Red الشهير.

واستشفينا ذلك مما يمكن فهمه مما جاء على موقع اللعبة الرسمي، حيث خرج الاستوديو البولندي الشهير، ليعلن وقف دعم نسختي بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون بداعي أنه لن يتمكن من دعم «الأعداد المتزايدة على الإصدارات المختلفة» وأنه لن يتمكن من تحقيق «تكافؤ الفرص بينهم» على النحو الأمثل.

وبما أن Gwent تحظى بشعبية أكبر على الحاسب الشخصي وأجهزة الهواتف الذكيَّة، فسينصب تركيز فريق التطوير على دعم هاتين النسختين من الآن فصاعدًا، على حد تعبيره.

وللراغبين في اللعب على الهواتف الذكية (iOS) أو الحاسوب، أكّد استوديو CD Projekt أنه سيُمكِّن اللاعبين من نقل تقدمهم من الأجهزة المنزليَّة (PS4 و Xbox One) إلى PC و iOS بسلاسة تامَّة عبر حساب GoG.

ابتداءً من التاسع من ديسمبر الجاري، سيتمكن لاعبو الأجهزة المنزلية من الوصول إلى صفحةٍ على الإنترنت، سيتمكنون من خلالها من تقديم طلبٍ لنسخ تقدمهم من حساب الجهاز الذي يلعبون عليه إلى حساب GOG. وعندها، سنقوم من جانبنا بنسخ التقدم إلى حسابات GOG خاصتكم لتكملوا اللعب على PC و iOS.

يُذكر أن لعبة Gwent: The Witcher Card Game كانت قد انطلقت قبل عامٍ تقريبًا، على PS4 و Xbox One و PC، فيما توفرت هذا العام على iOS.

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق