أيام قليلة باتت تفصلنا عن موعد طرح Horizon: Zero Dawn هذه اللعبة التي حظيت بإعجاب النقاد ومطوري الالعاب على حد سواء، فهي ستقدم لعبة بجودة رسوم مذهلة كما عودنا فريق Guerrilla وذلك بفصل استخدام المحرك الجديد Decima الذي وصفه كوجيما بأنه متقدم بفارق كبير عن البقية.
واليوم ومن خلال مقابلة أجريت مع كبير منتجي اللعبة السيد Joel Eschler تحدث فيها عن تصميمهم لعالم اللعبة واعتنائهم بأشد التفاصيل لتقديم عالم مفعم بالحياة، لذلك أولوا رعاية خاصة بتطوير المهام الجانبية كي تعكس قصص الشخصيات داخل عالم اللعبة فقال:
نحن حاولنا بالفعل أن نصمم هذه المهام الجانبية بحيث نعطيها طابع شخصي عبر جعلها تروي قصص لبعض أفراد وشخصيات عالم اللعبة.
فقد قضينا وقت طويل ونحن نصمم عالم اللعبة ونعمل على التقاليد السائدة فيه حتى نتمكن من تقديم هذه المهام الجانبية التي لن تؤثر بالضرورة على أحداث القصة الرئيسية ولكنها ستؤثر على تلك الشخصيات المتعلقة بها، فنحن أردنا أن نصنع عالماً نابضاً بالحياة.
من الجدير بالذكر أن Horizon: Zero Dawn قادمة في 1 مارس المقبل على بلايستيشن 4.