أخبار

قصة أعمق وآليات أكثر ستنتظرنا في 2 Horizon Zero Dawn بحال تطويرها

Horizon Zero Dawn

إن ما حققته لعبة Horizon Zero Dawn من نجاح كبير جعل الحديث عن احتمالية وجود جزء ثاني منها أمر طبيعي، وفي آخر مقابلة أجريت مع أعضاء فريق Guerrilla Games حول هذه اللعبة تم الحديث خلالها عن هذا الموضوع وخطط الفريق بحال تم العمل على جزء ثاني من اللعبة.

بالبداية أكد المخرج الروائي للعبة John Gonzalez بأنه بحال تم العمل على جزء ثاني من هذه اللعبة فإن الفريق سيسعى لتقديم قصة أكثر عمقاً من الجزء الأول تقوي علاقة اللاعبين مع بطلة اللعبة آلوي، وذكر بأن آخر شي يريدون فعله هو أن يخيبوا ظن اللاعبين الذين تعلقوا باللعبة وساهموا بنجاحها.

أما المخرج الفني للعبة  Jan-Bart van Beek فلديه تصور خاص حول النواحي التي يريد العمل عليها في الجزء الثاني وتحسينها أكثر فقال:

أريد تقديم آليات أكثر، فالعمل على تطوير هذه الآليات ممتع جداً كما أن اللعب بها يمنح اللاعبين متعة كبيرة أيضاً، أتمنى بأن نتمكن من تقديم المئات منهم ولكن الواقعية تقف عقبة في طريقنا فهي تحول دون تقديم مئات الآليين.

وفي الختام قام مدير الفريق Mathijs de Jonge بالحديث عن التحسينات التي يسعون لإضافتها للعبة Horizon Zero Dawn أو إلى أي مشروع مقبل من هذه السلسلة من أجل صقل تجربة اللعب ومعالجة المشاكل التي تناولتها بعض الانتقادات حول هذه اللعبة.

إن هذا كان مشروع ضخم بالنسبة لنا وأنا سعيد كيف أننا تمكنا من تقديم هكذا مشروع، فهنالك الكثير من المديح الذي يوجه لناحية مدى التنوع بعالم اللعبة وتجربة اللعب ككل، ولكن هنالك بعض الجوانب التي يقل بريقها بعض الشيء مقارنة بنواحي آخرى وهذا كان أمر لا مفر منه نظراً لكبر حجم هذا المشروع، من أجل هذا نحن نعمل على تتبع كل الانتقادات التي توجه للعبة حتى نقوم بوضع خطة من أجل مستقبل هورايزون.

من بين التحسينات التي ألمح إليها Mathijs تلك المتعلقة بالأسلحة وإمكانية منح بطلة اللعبة أسلحة أكثر تحملها معها مع إيجاد آلية أفضل للتبديل بين سلاح وآخر.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق