أخبار

تحديث: لعبة Guerrilla Games الجماعية قيد التطوير تحت إشراف مخرج Rainbow Six Siege

Guerrilla Games

تحديث: أوضحت تقارير مختلفة أن اللعبة الجماعية التي يعمل عليها فريق Guerrilla Games في الوقت الراهن قيد التطوير تحت إشراف Simon Larouche مخرج أسلوب اللعب بشركة Ubisoft لألعاب Rainbow Six Siege ومصمم أسلوب اللعب Lee as Principal.

الخبر الأصلي: نجح استديو Guerrilla Games في إعادة تقديم نفسه للجمهور من جديد بعد العمل على Horizon: Zero Dawn التي حققت نجاح ممتاز و صنفت كواحدة من أفضل حصريات PS4 طوال دورة حياته، وفي ظل صمت أعضاء الفريق طوال الفترة الماضية، لا شك أنهم مشغولون بالعمل على مشروع جديد يبدو أنه يركز على اللعب الجماعي وفقا لإعلانات الوظائف الشاغرة المنشورة مؤخرا.

فريق التطوير أعلن بحثه عن مطور Java للعمل على مشروع غير معلن عنه يبدو أنه يركز على اللعب الجماعي بدرجة كبيرة، خاصة وأن متطلبات الوظيفة أوضحت ضرورة إمتلاك المتقدمين خلفية قوية في زيادة أعداد المستخدمين عبر الشبكة والمشاركة في العمل على البطولات وقائمة المتصدرين ونظام العشائر.
 

التقرير أوضح أن متطلبات الوظيفة تؤكد التركيز على أنماط اللعب الجماعية، وضرورة امتلاك المتقدمين خبرة في ألعاب هذا النوع وفهم عميق للتكنولوجيا المتعلقة بهذا المجال، الأمر الذي جعل البعض يؤمن بعمل الاستديو على جزء جديد من سلسلة ألعاب Killzone أو ربما عنوان جديد كليا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق