أخبار

مطور Horizon: Zero Dawn يريد طرح ألعابه المقبلة بوتيرة أسرع

Horizon: Zero Dawn

حقق فريق التطوير مع لعبته Horizon: Zero Dawn نجاح هائل فتلك اللعبة ورغم كونها عنوان جديد كلياً استطاع أن يحظى بإعجاب اللاعبين والنقاد وحتى منافسي سوني مثل رئيس قسم اكسبوكس الذي كال المديح لهذه اللعبة ومطورها.

وبعد هذا النجاح بات الجميع ينتظر ما سيقدمه الاستوديو من مشاريع جديدة ويبدو بأن انتظارنا هذا لن يدوم طويلاً فالفريق كشف اليوم بأنه سيتم توسيع الاستيديو عبر استئجار خمسة طوابق من مبنى صحيفة De Telegraaf  السابق في أمستردام بدء من أول السنة المقبلة.

هذا الأمر سيسمح بزيادة أعداد الموظفين من 250 شخص إلى  400 موظف دائم، وبحسب Hermen Hulst مدير الفريق فإن هذه الخطوة تسمح بتقليل المدة اللازمة لتطوير المشاريع الضخمة مثل Horizon والتي استغرقت 6 أعوام ونصف، وتابع بالقول بأنهم يريدون أن ينهوا عمليات التطوير ويطرحوا مشاريعهم المقبلة بفترة ما بين عامين أو 3 وسيعملون على مشاريع جديدة كلياً إلى جانب مشاريع لألعاب سابقة.

يأتي هذا الخبر بعد انتشار أنباء عن أن استوديو Guerrilla Games يعمل على مشروع جديد، قيل بأنه قد يكون Horizon Zero Dawn 2, أو Killzone جديدة.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق