الرئيسية / أخبار / استوديو Guerrilla Games يعمل على مشروع جديد، Horizon Zero Dawn 2, أم Killzone?

استوديو Guerrilla Games يعمل على مشروع جديد، Horizon Zero Dawn 2, أم Killzone?

Horizon Zero Dawn

استوديو Guerrilla Games قدم لمالكي بلايستيشن 4 العام الماضي واحدة من أروع حصريات هذا الجهاز وهي لعبة Horizon Zero Dawn التي نالت تقييمات مرتفعة جداً وحازت برضا اللاعبين الذين ما إن انتهوا من مغامراتها حتى بدأوا يتساءلون عن موعد إطلاق الجزء الثاني.

اليوم فريق التطوير كشف عن عمله على مشروع جديد وبأنه بحاجة لعدد من الموظفين من أجل مساعدته بالعمل على مشروع للعبة أكشن مغامرات ذات عالم مفتوح، وتم ذكر بأن الفريق يحتاج لمصمم مهام يعمل على ابتكار عناصر أسلوب لعب تعمل على جعل اللاعب ينغمس في قصة اللعبة.

كما تم ذكر بأن الاستوديو يحتاج لمصمم معارك واشتباكات يعمل على دفع ميكانيكات القتال للشخصية لحدود جديدة، متطلبات المرشحين لهذه الوظيفة تبشر بأن المشروع المقبل سيكون واعد مثل لعبة الاستوديو الماضية.

وفور نشر هذا النبأ أشار البعض إلى أن هذا المشروع ربما يكون الجزء الثاني من Horizon Zero Dawn أو لعبة Killzone جديدة أو عنوان جديد كلياً، ونظراً لأن الاستوديو استغرق خمسة سنوات للانتهاء من تطوير Horizon Zero Dawn فمن المتوقع أن تطرح هذه اللعبة على بلايستيشن 5، وسبق وسمعنا من فريق التطوير بأننا سنكون أمام قصة أعمق وآليات أكثر ستنتظرنا في 2 Horizon Zero Dawn بحال تطويرها.

المصدر

شاهد أيضاً

Fortnite

عرض الموسم الخامس لـ Fortnite أكثر عروض الألعاب مشاهدة على يوتيوب في 2018

مع اقتراب نهاية كل عام تبدأ المنافسة بين الألعاب لحصد الألقاب بناء على أدائها طوال ذاك العام، المنافسة تستهل أولاً مع لعبة العام لكن هنالك ألقاب أخرى تحظى بها الألعاب فمثلاً Fortnite تربعت على قائمة الألعاب الأكثر بحثاً عنها في محرك جوجل لهذا العام.