أخبار

أحد مطوري Red Dead Redemption 2 ينضم لاستوديو Guerrilla

استوديو Guerrilla قد لنا بهذا الجيل عنوان جديد حصري للبلايستيشن 4 يعد من أفضل الحصريات للجهاز وهي لعبة Horizon Zero Dawn والتي يأمل الجميع بأن يكون جزئها الثاني هو المشروع الجديد الذي يعمل عليه المطور فطلبات التوظيف توحي بذلك على الأقل.

اليوم حصل هذا الاستوديو على موهبة ربما تساعده في تصميم عالم اللعبة بشكل كبير، حيث أعلن المصمم Elijah Houck عبر LinkedIn بأنه التحق باستوديو Guerrilla قادما من روكستار بعد ان أمضى بالعمل معهم خمسة سنوات وعمل على ريد ديد 2 كمصمم رئيسي.

خبرة هذا المصمم بالعمل على لعبة ذات عالم مفتوح وشاسع مثل ريد ديد 2 جعلت الكثيرين يقولون بأنه ربما انضم لجهود استوديو سوني للعمل على الجزء الثاني من Horizon Zero Dawn لكن هنالك رأي آخر يقول بأن خبرته مع نظام التصويب المقدم باللعبة يشير ربما للمشاركة بمشروع لعبة SOCOM الجماعية التي سمعنا تسريبات حولها مؤخراً. حيث أشارت طلبات توظيف عديدة لصالح الفريق بأنه يعمل على لعبة أونلاين.

بالحديث عن هورايزون نذكر بأن اللعبة قادمة للحاسب هذا الصيف وذلك الإعلان أحدث ضجة كبيرة بين صفوف عشاق بلايستيشن ووصل الأمر ببعضهم لاتهام رئيس استوديوهات سوني بالعمالة لمايكروسوفت.

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق