أخبار

مطور Horizon: Zero Dawn يفسر سبب اختيارهم أنثى لبطولة اللعبة

Horizon: Zero Dawn

يعمل حالياً فريق Guerrilla Games على تطوير لعبة  Horizon: Zero Dawn والتي تختلف تماماً عن لعبتهم السابقة Killzone فهذه اللعبة كانت لعبة تصويب في حين أن لعبتهم الجديدة هي لعبة أكشن أر بي جي ذات عالم مفتوح ولكن أبرز ما يميز هذه اللعبة هي كونها ذات بطولة أنثوية حيث تلعب دور الشخصية الرئيسية فيها Aloy.

وخلال مقابلة مع مخرج اللعبة Mathijs de Jonge تحدث فيها عن اللعبة وعن سبب اختيارهم لشخصية أنثوية لتكون بطلة اللعبة حيث قال:

عندما بدأنا في تصميم الرسوم الفنية للعبة شعرنا بأننا نمتلك مزيج من المكونات عناصر ما قبل التاريخ وعناصر الخيال العلمي والروبوتات، ولقد شعرنا بأننا نريد شخصية رئيسية جديدة فنحن كنا نعمل على ألعاب Killzone وكان أبطالها ذكوراً والآن أردنا القيام بشيء جديد.

لقد انتقلنا من ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول إلى لعبة أكشن أر بي جي ذات عالم مفتوح لذلك أردنا أن نجرب شيء مختلف هنا وشعرنا بأن شخصية أنثوية مثل Aloy ستكون مناسبة تماماً للعبتنا.

من ثم تحدث المخرج بأن تركيز الاستوديو في هذه اللعبة كان على تصميم شكل الشخصية لتعكس الطبيعة القبلية التي تنحدر منها وأضاف بأن هذه الشخصية تتمتع بحب الاستكشاف وهي فضولية جداً لذلك سنراها في اللعبة دائماً ما تتجه لاستكشاف هذه الآليات والتعرف على القبائل الأخرى.

من الجدير بالذكر أن لعبة Horizon: Zero Dawn قادمة في 28 فبراير على بلايستيشن 4.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق