أخبار

حملة توظيف ضخمة من مطور Horizon Zero Dawn للعمل على مشروع جديد

منذ إطلاق Horizon: Zero Dawn حصريا على PS4 والعمل على محتوى إضافي مستقل صدر منذ عدة سنوات، تفرغ استديو Guerrilla Games للعمل على أكثر من مشروع في الفترة الماضية، حيث يرجح إنشغال الاستديو بتطوير لعبة جماعية تحت إشراف مخرج Rainbow Six Siege كما أوضحت تقارير سابقة، بالإضافة لعنوان أخر يركز على طور اللعب الفردي ولا يستبعد أن يكون الجزء الثاني من Horizon: Zero Dawn.

صفحة الوظائف الخاصة بالمطور عبر موقعه الرسمي أكدت وجود 13 وظيفة خالية بالاستديو جميعها تركز على مشروع جديد قيد التطوير حاليا، وعلى الرغم من أن تلك الوظائف لم تتحدث عن جهاز PS5 بشكل مباشر، إلا أنه من المتوقع أن يركز المشروع على الجهاز الجديد فقط في حال استغرق أكثر من عامين في عملية التطوير.

فريق التطوير الهولندي يركز جهوده على مشروعين في الوقت الراهن بالنظر للمعلومات السابقة التي حصلنا عليها، ويفترض أن يستغرق كل منهما من عامين إلى ثلاثة في عملية التطوير، وبعد نجاح Horizon Zero Dawn المميز يتوقع أن يستمر العمل على السلسلة مستقبلا، في حين ينتظر اللاعبين عودة Killzone بجزء خامس ربما يركز بشكل كبير على اللعب الجماعي.

الوسوم
اظهر المزيد

أحمد خالد

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة
إغلاق