أكدت Square Enix من قبل أن مبيعات افتتاحية Guardians of the Galaxy كانت أقل من المتوقع، رغم ذلك، تمكنت اللعبة من تحقيق النجاح المرجو والوصول لطبقة جماهيرية عريضة بعد البداية البطيئة وفقًا لتصريحات فريق التطوير الأخيرة.
تم تطوير لعبة الإثارة والمغامرة الفردية من قبل Eidos Montreal وصدرت في أكتوبر 2021 على PC وبلايستيشن واكسبوكس، وفي فبراير الماضي أكد الناشر أن الخصومات والعروض المختلفة التي بدأت في أواخر عام 2021 أدت إلى نمو المبيعات، ومنذ ذلك الحين اجتذب العنوان العديد من اللاعبين، خاصة بعد الانضمام لخدمة Xbox Game Pass في مارس.
تحدثت مديرة السرد الروائي ماري ديمارل عن أداء اللعبة في الفترة الماضية موضحة:
بالنسبة لي، الأمر كله يتعلق بالابتكار وتطوير اللعبة. ما أحبه الآن هو أن العديد من الأشخاص يلعبونها ويشاركون التجربة، خاصة بعد توفرها لخدمة Xbox Game Pass.
نصنع ألعابًا ترقى لتوقعات اللاعبين وتصل إلى الجمهور. ومن الرائع أن تجد Guardians of the Galaxy جمهورها، ومن المميز أن تستمر في التقدم وتحقيق النجاحات بعد فترة من الإطلاق.
من جهته أوضح المدير الإبداعي للعبة جان فرانسوا:
نريد دائمًا بيع التريليونات ولكن ليس بالضرورة أن يكون الأمر بهذه السهولة. لكن هل هي رحلة رائعة؟ وهل تختلف عن أي شيء آخر لعبته هذا العام أو العام الماضي؟ وهل التجربة تستحق وقتك؟ أعتقد بصدق إنها كذلك.
هذا ونذكر بأن لعبة Guardians of the Galaxy كانت تستخدم أنغام الثمانينيات كميكانيكيات لعب.