أخبار

مطور Guacamelee: الأجهزة المنزلية المطوَّرة ليست بالضرورة أن تكون أمرًا سيئًا

Guacamelee

تعتبر التقارير والشائعات التي طرحت فكرة إطلاق نُسخ أكثر تطورًا من جهازي بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون واحدة من أكبر الأخبار وأكثرها سخونةً هذا العام، وفي الأثناء التي يعتقد فيها الكثير أن ترقية تلك الأجهزة في الوقت الحالي ستكون إشكالية كبيرة، إلَّا أن البعض الآخر مثل “كريس هارفي” مطور Guacamelee يعتقد أنه الأمر لن يكون كذلك.

فخلال مقابلةٍ عقدت معه اليوم، أكد “هارفي” أنه متفهمٌ لقلق بعض شركات التطوير الكبيرة بشأن اضطرارهم لدعم النظامين -الحالي والجديد- في نفس الوقت، لكنه شدد على أن استوديو Drinkbox -الذي يعمل فيه حاليًا- لازال صغيرًا ومستقلًا، ولذا، لن يكون عليه الكثير من الأعباء:

بالنسبة لشركات التطوير الكبيرة، لا أعتقد أنهم سيكونون سُعداء بشأن هذا الأمر، لأنه سيكون بمثابة عمل إضافي لهم، وربما قد يضطرون لدعم مختلف الطرازات، لكن بصفتنا مطور مستقل، لن يكون الأمر كذلك، لأن ألعابنا لا تؤثر بشكلٍ كبيرٍ على مبيعات الأجهزة ونحو ذلك من الأمور التي تهم شركات الصناعة على أية حال.

يُشار إلى أن بعض التقارير أفادت بعمل سوني في الوقت الحالي على دراسة إطلاق جهاز بلايستيشن مطوَّر، لكن ذلك لم يُعجب الغالبية العُظمى من المطورين، ولا تنسَ ما إن كنت من مؤيدي إطلاق جهاز منزلي مطوَّر أم لا في الوقت الحالي، بالتعليق أدناه.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق