أخبار

إشاعة: Bully 2 قادمة في 2020 وGTA VI لن تطرح إلا قبل 5 سنوات على الأقل

GTA VIبعد Red Dead Redemption 2 باتت كل الأسئلة من عشاق روكستار عن مشروعها المقبل، والغالبية طبعاً تسأل عن GTA VI التي قالت عنها روكستار بأنها لن تصدر في هذا المناخ السياسي المتوتر.

لكن الشائعات كثرت في الأيام الأخيرة حول Bully 2 واليوم تعززت أكثر عبر تسريب بعض المعلومات عنها من شخص قال بأنه حصل عليها من موظف بالشركة، المعلومات تؤكد بأن Bully 2 دخلت مرحلة التطوير الكامل وبأن معظم موظفي روكستار باشروا العمل عليها وهم يركزون كل جهدهم للانتهاء منها لتكون جاهزة للطرح في النصف الأول من 2020.

هذا الشخص أكد بأن هذه اللعبة لن تستغرق وقت طويل بالتطوير كما حدث مع Red Dead 2 لأن محرك اللعبة بات جاهزاً والخطة الخاصة بعالمها والذي سيكون أكبر بقليل من عالم الجزء الأول باتت جاهزة تماماً، لذا يستطيع المطور أن ينهي العمل عليها خلال مدة قصيرة.

من ناحية أخرى ذكر المصدر بأن روكستار بدأت العمل التحضيري للعبة GTA VI لكن تطويرها الفعلي لن يبدأ بشكل مكثف إلا بعد طرح Bully 2، والشركة تخطط لطرحها في نهاية 2023 لكن قد يكون 2024 هو الأكثر واقعية لإصدارها.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

بارعة

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.
إغلاق