أخبار

مجموعة NPD للإحصاء: GTA V أصبحت أكثر الألعاب مبيعًا في التاريخ

Grand Theft Auto V GTA V

أصبحت Grand Theft Auto V الآن أكثر الألعاب مبيعًا في التاريخ كله على صعيد الإيرادات والمبيعات. نقول ذلك استدلالًا بالتقرير الذي نشرته مجموعة NPD مؤخرًا، والذي خصّ إحصاءات شهر أغسطس المنقضي.

هذا بالنسبة للتاريخ، أما بالنسبة لأغسطس الفائت فحسب، فحلّت Grand Theft Auto V في المركز الثاني خلف لعبة كرة القدم الأمريكية Madden NFL 18 كأكثر لعبة مبيعًا في أمريكا. وبالطبع يجدر الإشارة إلى أن Grand Theft Auto V انطلقت لأول مرة قبل أربعِ سنوات، في حين توفرت NFL 18 الشهر الفائت – وهو ما يُبرز حقًا كم نتائج GTA V مدهشة، والتي يعود الفضل الكبير فيها إلى طور الأونلاين GTA Online.

وما يزيد الأمور تشويقًا، أن لعبة “روكستار” تجاوزت حصرية سوني Uncharted: The Lost Legacy التي أتت خلفها في المركز الثالث، وفقًا لإحصائيات نفس الشركة.

في سياقٍ متصلٍ، وتحديدًا ذاك المتعلق بالأجهزة المنزلية، فمن الواضح أن بريق نينتندو سويتش لم ينطفئ بعد، حتى أنه احتل الصدارة في أغسطس الفائت أيضًا، بالولايات المتحدة الأمريكية، متفوقًا على بلايستيشن 4 وإكسبوكس ون. تابع مزيدًا من التفاصيل حول الموضوع، من هنا.

المصدر

الوسوم
اظهر المزيد

محمد ليلة

مصري، 24 سنة، مترجم ومُحرر في قسم الكتابة بموقع سعودي جيمر، PC Gamer، ويميل أيضًا للعب على الهواتف الذكية. من عشاق ورواد دور السينما. له اهتمامات أخرى تشمل العلوم والتقنية والفلسفة والسياسة والبرمجة.
إغلاق